728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    أجمل فنادق مائية في العالم | Water nicer hotels in the world


    أجمل 10 فنادق مائية في العالم 10 most beautiful hotels in the world of water


    1. إذا أردت الإقامة منتجع منتجع جزيرة كونراد مالديفز رانجالي، المالديف الخمس نجوم، فسوف تقيم في إحدى فيلاته التي يبلغ عددها خمسين واحدة، وتقام على ركائز على مسافة 500 متر داخل البحر بواجهات تطل على بحيرة وعلى المحيط الهندي. كما يمكنك تناول العشاء بمطعم "Itha" على عمق 16 قدماً تحت البحر والاستمتاع بمناظر الحياة البحرية المحيطة به.

    2. يتمتع فندق بانيان تري فوكيت، فوكيت بشهرة عالمية. يحده بحر" أندامان" ليجعله محاطاً بالمياه من كل الاتجاهات. إذا أقمت بهذا الفندق سوف تستمتع بصوت تدفق مياه البحيرة، كما يمكنك الاستمتاع بالجو الاستوائي الذي يحيط بحمام السباحة الخاص بك والمحاط بأشجار جوز الهند.

    3. منتجع أتلنتس ذا بالم، دبي يقع في منطقة جميرا في دبي، حيث الجزيرة الصناعية التي أقيمت على شكل نخلة على شاطئ جميرا. هذا المنتجع يعد فرصة عظيمة لأولئك المسافرين الباحثين عن إجازة يقومون فيها بالأنشطة المائية المختلفة، حيث الحجرات المحاطة بالمياه من كل الاتجاهات.

    4.رغم أن منتجع أماندالاي باي، لاس فيغاس يقع في وسط صحراء " نيفادا"، إلا أنه يشتهر بوصفه "جزيرة الجنة المحيطية" (Oceanic Island Paradise). هذا المنتجع من فئة الأربعة نجوم بُني في بيئة شاطئية على مساحة 11 فدان، حيث يوجد بها ثلاثة حمامات للسباحة، أحدهم للراشدين فقط، الثاني به شاطئ رملي وتكثر به الأمواج التي تلاءم هواة التزحلق على الأمواج، والثالث يقع على حوض لسمكة القرش. أما الميزة الأساسية للمنطقة المحيطة بالشاطئ فإنها مزودة بمسرح ضخم لإقامة الحفلات الموسيقية به.

    5. لن يجد المسافرون الباحثون عن الأنشطة البحرية أفضل من منتجع بالاس أوف لوست سيتي، جنوب أفريقيا الذي ينتمي لفئة الخمس نجوم. أقيم وسط 25 هكتاراً من نباتات الغابة الكثيفة. يحاط النزلاء بهذا المنتجع بالعديد من الصور المائية المختلفة، تتضمن شلالات متموجة، بحيرات، حمامات سباحة، والمياه التي تسمح بمغامرات ركوب الأمواج.

    6. يقع منتجع أتلانتس رويال تاوز، باهاماس ذو الأربع نجوم في جزيرة بارادايز على مساحة 171 فدان. يقوم تصميم هذا المنتجع على أسطورة قارة أتلانتس. يستطيع النزلاء به أن يختاروا بين الأنشطة المختلفة، وهي إما السباحة مع الدلافين أو في بحر الأسود أو التزلج على المياه المليئة بأسماك القرش.

    7. يقع منتجع ميريديان بورا بورا، بولينزيا الفرنسية ذو الأربع نجوم على أشهر جزيرة استوائية بالعالم (بورا بورا). يحتوي هذا المنتجع على 99 عشة (أي بانغالو أو الكوخ ذو الطابق الواحد)، يستطيع النزلاء بها مشاهدة أعماق البحر من خلال أرضية هذه المباني الزجاجية. كما يستطيعون التزلج على المياه، إطعام سمكة القرش، والغطس.

    8. وُصف منتجع مارينا باي ساند، سنغافورة بأنه "المكان الأكثر روعة وإلهاماً للروح"، حيث يوجد به حمام سباحة على مساحة غير منتهية الحدود، تتسع لمساحة تشمل أبراج الفنادق الثلاثة وتمتد لتتعداها بمساحة 65 متراً بواجهة تطل على البحر وخليج ماندلاي.

    9.صُمم فندق هيلتون أوكلاند، نيوزيلندا لكي يبدو كسفينة رحلات بحرية، ويحاط كليةً بمياه ميناء وايتيماتا. يمكن للنزلاء به أن يستمتعوا بالبحر دون أن يُصابوا بدوار البحر. تحاكي حجراته كبائن السفن الحديثة من حيث الحوائط المنحنية والنوافذ المقامة من الأرض حتى السقف، ويتميز حمام السباحة الخارجي بنوافذه المطلة على الميناء والتي تجعل النزلاء يستطيعون رؤية عمق البحر.

    10. فندق جراند باي هوتيل إل نافيداد، المكسيك ذو الأربع نجوم والنصف الذي يقع على ساحل البيسيفيك، يحمل إطلالة بانورامية على المحيط، البحيرات، والجبال. أقيم هذا الفندق على خليج صغير على جزيرة مونزانيللو، ملحقاً به يخت خاص، ومضمار للعبة الغولف، كما يمكن لنزلائه القيام بالغوص في أعماق البحر.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    1. لتحظي بعطلة مختلفة و مميزة عن الاعوام السابقة ، سارع الان بالحجز في فندق ميريديان هليوبوليس ، لتستمتع عند الاقامة باروع وسائل الاستجمام و الترفيه ، كما نوفر لك اكبر الاندية لممارسة الانشطة الرياضية

      للاتصال بنا عبر هاتف

      00201009228491

      ردحذف

    شكرا لتعليقاتكم الحسنة

    Item Reviewed: أجمل فنادق مائية في العالم | Water nicer hotels in the world Rating: 5 Reviewed By: Ahlambreaa
    Scroll to Top